هنا تجد كل مايخص بليونيل ميسي من صور وفيديوهات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تصبح مثل ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ميسي للابد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: كيف تصبح مثل ميسي   الأحد أغسطس 01, 2010 6:47 am

مشاهدة كبار لاعبي كرة القدم وستلاحظ أنها تنتج الكثير من الحركة خلال 90 دقيقة ، وغالبا ما تدير 10 15km في هذه العملية. لذلك تتطلب مستويات عالية من لياقة القلب والأوعية الدموية. لاكتساب اللياقة البدنية ويتطلب مثل هذا التفاني والانضباط. آخر الرياضة المشاركين فيها مستويات عالية جدا من اللياقة البدنية ، وربما أكثر من لاعبي كرة القدم ، والملاكمة (وربما ليست دائما ذات الثقل!). ولذلك ، اقتراحي لتحسين اللياقة البدنية وسيكون تدريب تشبه الملاكمين! ليس في ذلك السجال ، ولكن بسبب ارتفاع في وقت مبكر (5 مثالي بين 6am) ويعرض في هذه الدورة. هذا من الناحية المثالية ينبغي أن تشمل مسافة البعيد تليها أنشطة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية يتجاهلن ، وما نجم يقفز أضف إلى أن عمليات الدفع ، وcrunchies الجلوس عمليات الخاصة بك واللياقة البدنية وستبدأ لتحسين كبيرا. أود أن أقترح مثالي جلسة ينبغي ألا يكون هناك أقل من 1 ساعة ، على الأقل 4-5 مرات في الأسبوع. التدريب في وقت مبكر سيكون بدء عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ليوم ونفسيا بالاضافة الى انه يعطي لك الشعور الذي ينبغي أن يحفز تحقيق كنت قبل يوم.

الغاية! :
ارتفاع في 5:30 ، و 5 مرات في الأسبوع والكامل 4 5km البعيد تليها 5 × 20 دفع عمليات ، 5 × 20 crunchies ، 5 × 40 نجمة يقفز ، 5 × 20 burpees ، ثم عقد خشب الموقف ما دام ممكن.

تلميح : وهذا يبدو صعبا في البداية ، ولكن إلى متى؟ روتينية يصبح سهلا. وقد ملابس التدريب بجانب سريرك وتركز عقلك حتى يتسنى لك الخروج من السرير الخاص بك على الفور عندما الإنذار تنفجر. لا اعتقد ان ما الخاصة بك على وشك أن يفعل ما يلزم!

حميه :

أنت ما تأكله / شرب. أنت لن تضع صحيحة الوقود في سيارتك ، فلماذا وضعه داخل جسمك؟ أدائك ستتأثر ما تأكله / شراب -- في المدى القصير وعلى المدى الطويل. ولذلك ، النظام الغذائي الخاص بك عموما ينبغي أن يكون متوازنا مع الجرع الكبيرة من الخضروات والسلطة. تجنب تناول الطعام السريعة والتي تعرف أن تضر لك -- ولست بحاجة إلى أن قائمة هذه الأغذية ، تعرف منهم بالفعل ، ولكنها مجرد مذاق جيد جدا! أليس كذلك؟ 'Garbabge' -- وهي طيبة المذاق في استهلاك الوقت ، ولكن كيف تشعر بعد ذلك مرة واحدة ذوقك براعم عادوا إلى الدولة -- أنا التخمين انها ليست عظيمة! في أي شيء يتطلب تحسين الانضباط والتضحية في كثير من الأحيان. التخلي عن الوجبات السريعة والفوائد التي تتبع سيكون أكبر بكثير من 'حل سريع' يسرني تقديم هذه الأغذية.

استهلاك المياه الخاصة بك ينبغي أن تكون عالية -- يجب أن يشعر بالعطش أبدا في الواقع أن هذه هي علامة مبكرة الجفاف. استبدال استهلاك خفاق والمشروبات ، والشاي والقهوة مع الماء. شرب 2 لتر من الحد الأدنى والحد الأقصى من 5 لترات (تعتمد على حجم الجسم وكثافة ممارسة ق (أداء) كل يوم. نقل الماء معك في جميع الأوقات ، لا تترك أي دعوات الى جفاف جسمك!

الغاية! :
شرب 2-5 لتر من الماء يوميا ، مع تجنب خفاق والمشروبات ، والشاي والبن. أكل جزء (ق) من الخضروات الخضراء / سلطة الفواكه أو مع كل وجبة. وجبة خفيفة كل 2-4 ساعات على الفاكهة / سلطة / أو المكسرات والخضر. من تناول الطعام السريعة والقضاء على النظام الغذائي الخاص بك بالكامل.

تلميح : الانضباط والتفاني الرئيسية مرة أخرى. كنت لا يصبح لاعب كرة قدم غير عادية تقوم بها أمور عادية!


حساسية والتركيز :

مزاج والتركيز قبل وأثناء وبعد المباراة التي تعتبر عنصرا رئيسيا لتقديم أفضل لاعب كرة القدم. قبل المباراة هل ينبغي أن تركز على ما هو الهدف العام. ان التركيز يجب أن تظل قوية وثابتة طوال. هذه تجعلك لا ينبغي الخوف أو العصبية ، ولكن في النهاية عليك توجيه نحو الإنجاز. اذا كنت جعل خطأ أو فرصة للنفايات ، وهذا لا ينبغي أن تؤثر على تركيز هدفك كما لا تزال هي هي. ومن غير المرجح أن قيادتكم الشاملة والهدف من ذلك هو أن يسجل في لحظة معينة ، أو عدم إجراء هذا الخطأ في ذلك الوقت بالضبط. ولذلك ، يركز على ما يمكن تحقيقه في الوقت المتبقي ، سيكون هناك متسع من الوقت لمراجعة الأداء بعد المباراة انتهت.

وأخيرا ، بعد أن انتهت مباراة يركز على الفوز او الخسارة مع الكرامة. هذا لن يجعل منك أفضل لاعب كرة القدم ، ولكن أفضل شخص.

الغاية! :
قبل مباراة إنفاق 15-30 دقيقة تركز على ما تريد فعلا تحقيق. أن تكون واضحة للنتائج الخاصة بك. كثيرا ما يفشل الناس لأنهم لا يعرفون بالضبط ما كانوا يرغبون في تحقيقه.

هل يكفي ان الأمور ، وكثيرا ما يلي :

كل لاعب لا يمكن أن تفعل أشياء كريستيانو رونالدو ، زيدان Zindine أو يمكن أن نفعله ليونيل ميسي. ولكن ، في جميع لاعبي كرة القدم لا يمكن أن يتعلم مهارات بسيطة في كثير من الأحيان ، وأيضا. انا لا يحاول ابعاد 'تفجر' باهظة ومهارة ، وليس إضعافه. تعلم للعب التمريرات القصيرة بدقة وبشكل مباشر 100 ٪ من الوقت هو ميزة كبيرة لأي لاعب. لاعبين كبار ، مثل بول سكولز وكلود Makele ، خبراء في مجال تفعل أشياء سهلة أيضا. هذا شيء ينبغي أن تعتمد جميع اللاعبين.

الغاية! :
الممارسة التمريرات القصيرة ، تحديد المواقع الصحيحة ، شطب على الكرة ، والتصدي لذلك في كثير من الأحيان لفترة طويلة من الزمن. ويعتقد كثير من اللاعبين لأنها تتقن تقنية لعدم ممارسة أي أنها -- في الواقع ، والتمكن من تحسين مرارا تمارس بالفعل تعلم مهارة. هذا النوع من الالتزام والتفاني ويضمن في اللحظات الحاسمة من المباراة عندما يؤدون المهارة أو التقنية الحيوية سوف تكون مستعدة.

التعلم من أفضل :

لماذا نخترع العجلة؟ إذا كنت تريد أن يصبح لاعب كرة القدم الأعلى ، وهو أعلى مرجعية لاعب كرة القدم. قد يكون لديها المهارات الطبيعية ، ولكن للوصول الى المستوى التي حققوها وليس من قبيل المصادفة. إذا كنت ترغب في الحصول على مستوى معين لاعب (ق) نسخة ما يفعلونه على أساس منتظم (جمال المعياري هو يمكنك ايجابيات وإزالة أي تأثير سلبي الروتينية اللاعب قد يكون!). مع لاعبي كرة القدم الذين يعيشون حياتهم في وسائل الاعلام الاضواء وجميع أنواع البيانات التي يجري متاحة على الانترنت ، فإنه لم يكن من الأسهل قياس.

الغاية! :
واختار لاعب من طراز عالمي (ق) كنت معجب داخل وخارج الملعب. جمع معلومات عن نظامهم الغذائي ، والتدريب ، والأساليب والأفكار واللياقة. دراسة جميع تحركاتهم والدور في عدد من المباريات. سجل المباريات التي لعبت بشكل جيد للغاية وتحليل الصفات. يمكن الاتصال بهم مباشرة للحصول على المشورة وتلميحات -- إذا فعلت بظرافة ، مع أسباب الاتصال بهم بوضوح ، ينبغي أن تكون أكثر من سعيدة لإجبار.

الجمع بين كل ما سبق مع المعتقد وبكل تأكيد سوف يصبح أفضل لاعب كرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخة المزايين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح مثل ميسي   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:16 pm

شكراااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تصبح مثل ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليونيل ميسي العربي :: كل مايتعلق بليونيل ميسي :: صور ميسي-
انتقل الى: