هنا تجد كل مايخص بليونيل ميسي من صور وفيديوهات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مارادونا يراهن على ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ميسي للابد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مارادونا يراهن على ميسي    السبت يوليو 31, 2010 5:00 am

قرر المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييجو مارادونا الرهان على ليونيل ميسي في رحلة البحث عن التأهل إلى دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا ، عندما يلاقي فريقه اليونان غدا الثلاثاء.

واعتبر مارادونا أن منح ميسي غدا راحة هو أمر بمثابة "الخطيئة" مع فرصته "في إحراز أهداف"، رغم أن المدرب قرر إراحة عدد من اللاعبين للأدوار المقبلة.

وقرر المدير الفني تأجيل القرار حول من يحمل شارة القيادة غدا في ظل غياب لاعب الوسط خافيير ماسكيرانو عن مباراة اليونان ، مما وجه كل الأنظار صوب مهاجم برشلونة.

وأشار بابتسامة عندما بدأ الصحفيون يطرحون أسماء لتلك المهمة كخوان سباستيان فيرون أو ميسي نفسه "سترونه غدا".

وأبرز أسطورة الكرة الأرجنتينية عمن ينظر إليه على أنه خليفته "يمكنني التأكيد على سعادتي بليو لأنه يشارك من أجل اللعب ، ويساعد زملاءه على اللعب ولديه حظوظ للتسجيل. لم تتح له الفرصة أمام كوريا (الجنوبية)، لكننا على الطريق. عندما نحتاج إلى ليو كي يحسم لنا مباراة ما ، سنجد أنفسنا حينها نحتضنه".

وصرح مارادونا "ميسي يود اللعب دائما وهذا يعجبني ، كنا نفكر في منحه راحة ، إلا أن امتلاك لاعب مثل ليو ، الأفضل في العالم ، وجعله يغيب عن الفريق أمر كالخطيئة ، وكذلك عدم إعطاء الجماهير فرصة لمشاهدة لاعب يصنع الفارق".

وسيجري مارادونا غدا العديد من التعديلات على التشكيل ، لكنه بالتأكيد سيواصل الرهان على ميسي.

وقال "لدي 23 لاعبا سيقدمون كل ما لديهم في جميع المباريات. لو أجريت غدا تعديلات فستكون خوفا على ماسكيرانو أو هاينزه ، اللذين لا يفعلان سوى تقديم دمائهما في كل كرة ، وعلى كل لاعب في المنتخب الأرجنتيني أن يكون مستعدا لأي شيء".

ووفقا لما كشفت عنه تدريبات أمس الأحد فإن مارادونا سيدفع أمام اليونان بتشكيل مكون من الحارس سرخيو روميرو ونيكولاس أوتاميندي ومارتين ديميكيليس ونيكولاس بورديسو وكليمنتي رودريجيز للدفاع وماكسي رودريجيز وماريو بولاتي وخوان فيرون للوسط وليونيل ميسي وسرخيو أجويرو ودييجو ميليتو للهجوم.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن قلب الدفاع والتر صامويل لن يلعب لأنه يعاني من "ورم صغير في القدم"، وكذلك يوناس جوتييرز للإنذار الثاني ، فيما فضل ادخار جهود ماسكيرانو الذي حصل على بطاقة صفراء "ظالمة" وجابرييل هاينزه أمام اليونان.

وأوضح أن كل ذلك "له حلول... سندفع بفريق سيهاجم اليونان ، لأننا نعرف كيف تلعب اليونان ، وسيحصل هذا الفريق على نفس الرضا الذي ناله ذلك الذي فاز في مباراتين" على نيجيريا وكوريا الجنوبية.

كما أعرب عن سعادته بعودة فيرون ، الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.

وأضاف "فيرون يمنحني الحلول واللعب والاتزان ، يمنحني الربط بين ميسي والمهاجمين. فيرون هو فيرون. من الصعب للغاية ألا يخدمك في الموضع الذي تضعه فيه".

كما أعرب مارادونا عن ثقته في البدلاء الذين جهزهم لانتزاع صدارة المجموعة الثانية مؤكدا أن التشكيل الجديد يمنحه "يقينا كبيرا"، وأضاف "لذا أؤمن بهذا الفريق الذي سيلعب أمام اليونان. سيقدمون مباراة عظيمة".

وأوضح مع ذلك أن الوضع سيتغير إذا تأهلت الأرجنتين إلى دور الستة عشر ، حيث ستصطدم بأحد فريقي المجموعة الأولى.

وقال "سأدفع حينها في الملعب بأفضل فريق لدي. هناك منافسة رائعة في التدريبات".

وأضاف أن البدلاء الذين سيلعبون غدا "سيثبتون إذا ما كانوا على قدر مستوى دور الستة عشر. ولو قدموا أداء جيدا ، فسيثبتون ذلك بالتأكيد".

وحذر من أن كارلوس تيفيز وجونزالو هيجوين ، اللذين يغيبان غدا عن التشكيل الأساسي "يعرفان أن هناك لاعبين آخرين يمكنهم انتزاع مركزيهما... الكل يعلمون ذلك".

وعاد مارادونا من جديد إلى تحويل الانتباه إلى ميسي. فبعد أن طلب منه أن يكون "الأفضل على مر العصور" واعتبره خليفته ومنحه قميصه رقم "10" بات الآن يأمل في أن يحرز هدفا في اليونان ، كما سبق وفعل في مونديال 1994 ، عندما سجل آخر أهدافه الثمانية في بطولات كأس العالم.

وقال "أتمنى أن يكون ليو هو من يأخذ مهمة تكرار ذلك الهدف ، وخاصة بالنظر إلى تلك اللعبة وكيف بدأت من منتصف الملعب ، والحائط الدفاعي الذي بنيناه في وسط الملعب مع فرناندو ريدوندو ، وأنا عدوت وسددتها في زاوية بعيدة. كان هدفا جميلا".

وأضاف "أتمنى أن يحرز ميسي غدا هدفا مثله ، أو أجمل منه أو حتى أن يسدد في العارضة طالما ستصبح الكرة هدفا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارادونا يراهن على ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليونيل ميسي العربي :: كل مايتعلق بليونيل ميسي :: صور ميسي-
انتقل الى: